فلل للبيع في اسطنبول

  • 26 February 2017
  • 4.654 kez görüntülendi.
فلل للبيع في اسطنبول

فلل للبيع في اسطنبول

متداخلة مع الطبيعة، ما وراء أحلامك

Agaoglu، وهو مهندس معماري من المشروعات التي تقع في أهم المراكز وإضافة القيمة إلى اسطنبول، والآن، يشكل حياة جديدة في Cekmekoy.

ويتم إنجاز بلدي روزفيل كمشروع خاص أكثر من Cekmekoy.

0011 200x141 فلل للبيع في اسطنبول 001 فلل للبيع في اسطنبول 002 200x139 فلل للبيع في اسطنبول 0031 فلل للبيع في اسطنبول 004 200x134 فلل للبيع في اسطنبول 005 006

تخيل العالم الذي ينتمي لك فقط، يرضي كل توقعاتك وحيث الآلاف من الورود مرافقتك وتصبح التكنولوجيا جزءا من الطبيعة عندما كنت وحيدا مع الطبيعة. هذا العالم الملحمي في أحلامك يصبح حقيقيا مع لمسة سحرية للمهندس الحياة، Agaoglu. على مزيج من عوالم مختلفة خاصة بالنسبة لك من قبل Agaoglu، حياة جديدة تبدأ في Cekmekoy: بلدي روزفيل …

من الآن فصاعدا، هناك مكان للعيش ممتاز كما أحلامك في Cekmekoy، واحدة من أكثر المناطق النخبة في اسطنبول. وقد تم تصميم بلدي روزفيل لتلك التي تسعى لوسيلة مثالية للحياة والتفوق في كل مجال. بلدي روزفيل، الذي تم إنشاؤه لأولئك تحديد حدودها في الحياة نفسها، هو المشروع الأكثر استثنائية من Cekmekoy، السماء الطبيعي في اسطنبول.

Agaoglu، التي طورت بنية فريدة من نوعها من خلال النظر في الهندسة المعمارية من ولاية كاليفورنيا ضمن نطاق المشروع، ويكمل روح المشروع أيضا مع مخططاتها المشهد نمط اللغة الإنجليزية. في بلدي روزفيل، تتلقى طبيعة الحياة الحديثة بأذرع مفتوحة. بلدي روزفيل هو مكان لا تضاهى حيث عاش كل المحاسن من الأخضر والأزرق معا مع البرك والشلالات وحمامات السباحة والحدائق ارتفع الملونة.

بلدي روزفيل يدفع المعايير كمشروع فيلا بوتيك التي تتوقع لاستضافة الضيوف الخاصين جدا لها. بلدي روزفيل، بما لديها تماما 27 فيلا، و 6 من التي تمتلك مسابح خاصة، هو عالم النخبة خلق هم الذين يشعرون أنفسهم استثنائية. في هذه الفيلات كبيرة مع 6 غرف و 2 صالونات، هناك مخارج عديدة الكميات المتاحة مثل مواقف السيارات لسيارتين، وحمام تركي وساونا.

في بلدي العالم روزفيل من الامتيازات. أيام في الفيلا الخاصة بك لا تزال متداخلة مع الطبيعة بعيدا عن كل الجوانب الصعبة من المدينة ولكن فضلا عن أيام ممتعة … بلدي روزفيل هو العالم من الذين يرغبون كلا أن يكون وحده مع أنفسهم والابتعاد عن الوحدة مع جدا لهم الجيران خاص الذين يشاركون هذا العالم السحري معهم … وأبواب عالم خاص وسري من هم، الذين يعرفون طريقة حصرية من الحياة، وفتحت قليلا في بلدي روزفيل. مهندس الحياة، Agaoglu، يدعوك إلى هذا العالم داخل طبيعة Cekmekoy في النقطة الأكثر استثنائية في اسطنبول.

FACEBOOK

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بنا سنكون سعداء بإجابتكم على أي استفسار

 مكتب المبيعات 
Mail: info@alanyaistanbul.com

يمكنكم الاتصال على مكتب المبيعات المجاني

أو زيارة موقعنا الالكتروني هنا أو الانضمام لصفحتنا على الفيس بوك هنا أو الاتصال بأحد الأرقام الآتية

للاستفسار والتواصل:   مدير التسويق :Adem YILDIRIM  رقم الهاتف النقال

Mob / Viber / Whatsapp: 00 90 530 547 50 56

 

اطلب عقارك في تركيا

لنا رسالة وسنرد على كامل استفساراتكم في أسرع وقت ممكن. فريق المبيعات في شركة العقارية

 

[mappress mapid=”32″]

  • فلل للبيع في اسطنبول
تعليقات النزلاء - 1 تعليقات
  1. admin says:

    شقق بالتقسيط في اسطنبول
    استثماراتك العقارية تنموا مع امتلاك شركة امتلاك دليلك المضمون في تركيا

كتابة تعليق
Недвижимость В Алании