شقق فاخرة في اسطنبول

header vaziyet plani 500x194 شقق فاخرة في اسطنبول

شقق فاخرة في اسطنبول

معلومات عامة

 

هذا المشروع تماما ملكا لكم

My TowerLand هو تجسيد لتوقعاتكم

 

قامت آغا أوغلو باستطلاع رأي 50 ألف شخص لتحديد توقعات الراغبين في امتلاك شقة قبل القيام بتنفيذ مشروع My TowerLand .

وتحول مشروع My TowerLand إلى حقيقة بالأجوبة التي قدمها المستطلع و أراؤهم حول البيت الذي يحلمون به.

 

صرح الـ 50 ألف مستطلع أراؤهم أنهم يرغبون بامتلاك شقة ذات غرف وصالونات كبيرة ومساحات معيشة مفيدة وكان الحلم المشترك لهم هو شقة رحبة ومريجة تطل على منظر جميل

 

قامت آغا أوغلو معمار الحياة في تركيا بتصميم هذا المشروع لتحقيق الآمال بأعلى مستوى ووفقا لطلبات المستهلك. باختصار My TowerLand منفذ وفقا لرغبات الناس الذين يستحقون الأفضل.

 

حديقة في السماء

 

أصبحت آغا أوغلو التي بدأت مسيرتها في 1981 باسم أكدنيز للإنشاءات والتي تقدم خدمات سريعة وعالية الجودة في مجال السياحة وقطاع الخدمات من المؤسسات الرائدة في تركيا في جميع المجالات. أثبتت آغا أوغلو التي تقوم ببناء مراكز معيشة جديدة بمشاريعها الإنشائية التي تقوم بها، أثبتت لكامل تركيا انها مؤسسة رائدة في القطاعات التي تقدم خدماتها فيها.

 

تقدم ماي وورلد جميع الإمكانيات الثقافية والرياضية ومفهوم معماري رائع وبنية تحتية بأعلى تكنولوجية لـ 15 ألف مواطن متميز في منطقة معيشة بمساحة 1.000.000 م2

 

ينضم مشروع جديد إلى مشاريع آغا أوغلو التي يتم تصميمها بحيث تشمل على أدق التفاصيل مثل الأمان والراحة والصحة والدعم. إليكم عالم جديد كبير مثل أحلامكم يأخذكم إلى الأبعد من الزمن والحلم. نعم، إننا نتحدث عن مشروع My TowerLand ، ثاني أكبر مشروعات آغا أوغلو في منطقة أتا شهير. و ستتعرفون عن قرب على عمارة وحياة القرن الـ 21. وعندما تعرفون My TowerLand ستفهمون لماذا يطلق عليه تعبير “عمارة المستقبل”.

 

أتا شهير، مدينة جديدة و عالم حديث !

 

تحولت منطقة أتا شهير والتي تطورت سريعا في مدة قصيرة إلى مركز مالي ورمزا للمدنية و العصرية في اسطنبول. سطع نجم أتا شهير في السنوات الأخيرة في قطاع العقارات وأصبحت المنطقة نموذجا متطورا للبناء وقدوة للمناطق المجاورة لها. وتفاقم الطلب على منطقة أتا شهير المقترنة بشعار “مدينة تستحق العيش” بعد زلزال مرمره. وأثر هذا الوضع على المناطق السكنية الجديدة المجاورة لها. وتحولت أتا شهير إلى قلب منطقة واسعة تبنى فيها عشرات آلاف الشقق وذلك بعد ربط طرق المواصلات بالمناطق المجاورة بميدان أتا شهير.

 

اليوم أصبحت اتا شهير مركزا مرموقا لأفخم مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس ومراكز الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية في اسطنبول. وهي ستكون مركزا ماليا في المستقبل بانتقال المصرف المركزي التركي إليها. فأتا شهير هي مركز جذب في الحاضر والمستقبل لكونها منطقة هادئة وبعيدة عن ضجيج المدينة ومقاومتها للزلازل وسهولة الوصول إليها.

 

تقع منطقة اتا شهير في موقع مثالي لسهولة الوصول إلى مراكز العمل في الضفة الآسيوية والضفة الأوربية. وتقدم خيارات مختلفة للأنشطة التجارية واليومية. ويمكن الوصول بسهولة وسرعة إلى أهم الطرق الرئيسية في اسطنبول كالأوتوستراد وطريق المحور وTEM و E-5. كما يمكن الوصول من المنطقة إلى جسر البوسفور عن طريق أوتوستراد اتا شهير بسهولة. وتقع المنطقة بالقرب من منطقة مركز العمل (CBD) حيث يمكن الوصول إليها في مدة قصيرة سواء بالسيارات الخاصة أو بوسائل النقل الجماعي المنتشرة بكثرة.

3

My TowerLand ، حضارة في السماء

 

تقوم آغا اوغلو معمار الحياة بنقل توقعاتكم المتعلقة بنمط الحياة الذي تحلم به إلى مستوى أعلى. تقوم آغا أوغلو بتنفيذ مشروع My Tower Land الفريد في أتا شهير التي هي من أهم المناطق السكنية باسطنبول. تقدم آغا أوغلو مشروعها الثاني بعد مشروع ماي وورلد، مشروع My TowerLand في منطقة أتا شهير. لا يقدم هذا المشروع الجديد مكانا للسكن فحسب، بل يوفر نمط جديد للحياة.

C_2_1c C_bl_3_1i C_bl_3+1n C_bl_4+1g_dubleks_ust B_4+1a

إن مشروع My TowerLand الذي يتم تنفيذه في أكثر مناطق أتا شهير قيمة، ينفرد عن المشاريع الأخرى بمفهومه العصري والأصيل. يفتح المشروع أبواب عالم جديد للناجحين أصحاب الأماكن المرموقة في جميع مجالات الحياة.

 

يجمع My TowerLand ، موقعا مميز بأتا شهير وكما أن علو أبراجه يمكنكم التمتع بمشاهدة جمال اسطنبول من أتاشهير وزرقة البحر.

 

تستمر آغا أوغلو باستخدام مفهوم معمار الحياة في مشروع My TowerLand وذلك باستخدام خبرتها الممتدة إلى سنوات وخطها العصري؛ حيث تهدي آغا أوغلو مشروع My TowerLand التي هي مدينة أحلام غير محدودة كالسماء إلى منطقة أتا شهير.

 

 

 

فرص استثمارية وعقارات فخمة في تركيا فرصتك الآن في سوق العقارات التركية

لللاستفسار وأي معلومات إضافية حول تملك العقارات في تركيا يمكنك التواصل مع امتلاك للتسويق العقاري عبر البريد الالكتروني الآتي: info@alanyaistanbul.com

أو زيارة موقعنا الالكتروني هنا أو الانضمام لصفحتنا على الفيس بوك هنا أو الاتصال بأحد الأرقام الآتية

 

Mob / Viber / Whatsapp: 00 90 530 547 50 56

اطلب عقارك في تركيا

نحن خارج اوقات الدوام الرسمي، يمكنك ترك رسالتك هنا وسنقوم بالرد باقرب وقت ممكن

 

 

 

  • اغا اوغلو ماي وورلد الشقه اسعار

دعنا نتصل بك
اطلب عقارك في تركيا

اتراك لنا رسالة وسنرد على كامل استفساراتكم في أسرع وقت ممكن. فريق المبيعات في شركة العقارية

site ekle site ekle Mahmutlar Satılık Daire